اخبار مصر - محافظ كفرالشيخ: إقامة محطة لتحلية المياه من البحر المتوسط على مساحة 60 فدانا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 19/8/2019 :

اخبار مصر - وأضاف محافظ كفر الشيخ، فى تصريحات صحفية، أن تحويل القرى لمدن يتم طبقاً لمحددات وشروط ومعايير وإجراءات محددة ومقومات عديدة، ونعمل على ملف دمرو، كما سنعمل على ملف أبوغنيمة بسيدى سالم، طبقاً لتسلسل إجرائى وقانونى وفقاً لتلك المحددات والمعايير، وللصالح العام.

وقال محافظ كفرالشيخ، إن المواطن هو الداعم الأول للتنمية ونعمل من أجله وتلبية احتياجاته وتحقيق رضائه عن الخدمات والمرافق، وقد حققنا تغطية مشروعات مياه الشرب لقرى ونجوع المحافظة بنسبة 100%، وتغيير مواسير مياه الشرب من الأسبستوس وإحلالها بمواسير ''بي بي سي''.

وأكد محافظ كفرالشيخ، على جودة مياه الشرب المنتجة من محطات مياه الشرب طبقاً للمواصفات الفنمية العالمية، وتغذية أطراف الشبكات ومناطق الضغط المنخفض، موضحاً أنه سيتم تنفيذ محطة لتحلية مياه الشرب من البحر المتوسط من المياه المالحة على مساحة 60 فداناً بشمال المحافظة، لرفع مستوى مياه الشرب وتغذية الشبكات بمصيف بلطيم، وبرج البرلس، وشمال مركز بلطيم، وتغطية التوسعات المستقبلية بمنطقة البرلس .

وقال المحافظ إنه أمر بإنهاء تراخيص محرك كهرباء لرفع مياه الرى لمساحة 22 فدان مجاورة لمحطة رافع الصرف الصحى بالباسل، خلال أسبوع، وكلف بدراسة أعمال التكاسى لجسر ترعة الباسل من أمام القرية، وأنه سيخاطب شركة الغاز الطبيعى ترانس جاس لعمل دراسة إقتصادية لمشروع توصيل الغاز الطبيعى لقرية الباسل التابعة لمركز قلين .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 19/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق