اخبار مصر - الشباب والرياضة بالإسكندرية: اهتمام كبير بمراكز الشباب بالقرى وإشهار مراكز جديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 19/8/2019 :

اخبار مصر - اجتمعت اليوم الاثنين، الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، بالعاملين بفرع شباب العامرية، وذلك لمناقشة ما طرأ من مستجدات على الفرع، حيث أن الفرع يعد من أكبر فروع الشباب بالإسكندرية بإجمالى 12 مركز.

وقالت فى بيان صادر اليوم: "أننا معنيون بالمراكز ونولى الاهتمام الأكبر لمراكز القرى نظرا لوجودها فى أشد الأماكن احتياجا للأنشطة ، وأن أهالينا واولادنا فى هذة المناطق مسؤليتنا ، وأوصت بضرورة التفتيش الدورى على الهيئات".

وأضافت: "أننا لن نتستر على أى فساد ولا نسمح بضياع مال عام ومسؤليتنا جميعا متابعة وتقويم وتقيم الهيئات، ونقف على مسافة واحدة من كل الهيئات ولا مصلحة للمديرية مع أحد ولكننا الجميع يحكمهم المصلحة العامة للدولة" ، مؤكدة على أن المديرية بصدد إشهار مراكز جديدة".

ووجهت وكيل الوزارة جميع العاملين بالفرع بضرورة المتابعة المستمرة على الهيئات الشبابية والرياضية التابعة الفرع، وكذلك إدارة المتابعة الداخلية بمتابعة تلك الهيئات باستمرار حتى تقوم بإزالة أى معوقات أو مشاكل تطرأ على أى من الهيئات التابعة الفرع.

كما شددت على ضرورة حل كل المشاكل فى حينها، وأوصت التواصل الدائم مع مجالس الإدارة لحل كافة المشاكل وتوجيه المراكز إلى الاستغلال الأمثل لمنشأتها وتكثيف واستحداث أنشطة بالمراكز لجذب عضويات جديدة.

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 19/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق