اخبار مصر - تحرير 23 محضرا فى حملة تموينية لـ"حماية المستهلك" ببنى سويف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 19/8/2019 :

اخبار مصر - ناقش المستشارهانى عبد الجابر محافظ بنى سويف تقرير لجنة حماية المستهلك، والتى تختص بتحقيق الانضباط فى السوق ومنع التلاعب والغش التجارى وضبط السلع المخالفة.

تضمن التقرير الذى عرضه اللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعداليوم الإثنين  ، شن حماية المستهلك حملة  تموينية بمركز بنى سويف تمكنت خلالها من تحرير 23 محضرا عبارة عن 12 لعدم وجود شهادة صحية،و10 عدم الإعلان عن الأسعار،ومحضر واحد لضبط  60 كيلو لحوم وكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمى لانتهاء صلاحيتها .

فيما أوضح السكرتير المساعد أن محافظ بنى سويف أصدر فى وقت سابق قراراً بتشكيل"لجنة حماية المستهلك" التى  تضم الرقابةالتموينية،حماية المستهلك،مباحث التموين،الصحة،والطب البيطرى وبإشراف وتنسيق مع إدارات التفتيش والمتابعة بديوان المحافظة،بهدف توحيد كافة الجهود الرقابية من خلال خطة موحدة وبرنامج زمنى يشمل كافة الأسواق والمحال التجارية بالمدن والقرى،حيث يتم إعداد تقرير أعمال بصفة مستمرة وعرضه على المحافظ، نظراً لما لملف التموين من أولوية  فى أجندة العمل التنفيذى بالمحافظة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 19/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق