اخبار مصر - صور.. افتتاح مركز الخدمات التموينية المطور شرق الإسكندرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 19/8/2019 :

اخبار مصر - افتتح اليوم محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية مركز خدمات التموين المطور بمنطقة طوسون التابعة لإدارة تموين المنتزة.

وأشار بيان صادر اليوم إلى انه تم التشغيل الفعلى له و استقبال المواطنين لآداء الخدمات التموينية المختلفة من خلال نظام الكترونى متكامل مزود بنظام نداء الى تيسيرا على الجماهير بواسطة موظفين مدربين على السيستم الحديث من خلال نظام الشباك الواحد.

وتم استقبال المواطنين من خلال موظف الاستقبال لإعطاء المواطن رقم للتعامل على الشبابيك على كل شباك موظف على جهاز حاسب ألى للتعامل من خلاله لاداء الخدمات التموينية فى وقت قصير فى مكان متسع لرواد المركز من المواطنين مجهز بكراسى   للانتظار و به لوحات إرشادية لكل حالة و مزود بكاميرات إلكترونية لمتابعة الأداء.

وأشرف على التشغيل وكيل الوزارة الذى حث الموظفين على حسن معاملة المواطنين حيث تتوافر الامكانيات اللوجستية المناسبة لآداء الخدمة فى مكان يليق بمقدم الخدمة و متلقى الخدمة كما قابل المواطنين المتعاملين مع المركز و استطلع ارأئهم حول أسلوب تلقى الخدمة و الذين أشاجوا بالنقلة الحضارية التى تشهدها مديرية تموين الإسكندرية من خلال تطوير المكاتب التموينية و تحويلها إلى مراكز خدمات.

حضر الافتتاح مرتضى أحمد مدير إدارة تموين المنتزة و عصام اللبيدى رئيس رقابة المنتزة.

 

افتتاح مركز الخدمات التموينية (1)

افتتاح مركز الخدمات التموينية (1)

 

افتتاح مركز الخدمات التموينية (2)
افتتاح مركز الخدمات التموينية (2)

 

افتتاح مركز الخدمات التموينية (3)
افتتاح مركز الخدمات التموينية (3)

 

افتتاح مركز الخدمات التموينية (4)
افتتاح مركز الخدمات التموينية (4)

 

افتتاح مركز الخدمات التموينية (5)
افتتاح مركز الخدمات التموينية (5)

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 19/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق