اخبار مصر - محافظ الدقهلية يحيل 60 مسئول تغيبوا عن العمل للتحقيق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 19/8/2019 :

اخبار مصر - قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية إحالة مسئولى وحدات محلية صحية ووحدات قروية ومراكز شباب وجمعيات زراعية ومكاتب تموينية للتحقيق بسبب وجودها مغلقة أثناء وقت العمل الرسمى ،وإحالة 60 من العاملين بها للتحقيق بسبب تغيبهم وانصرافهم عن العمل بدون إذن أو تصريح رسمى .

وشدد محافظ الدقهلية فى بيان على ضرورة استمرار المرور الميدانى على الوحدات الخدمية بنطاق المحافظة للوقوف على مدى انضباط العاملين وانتظام العمل بها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتقاعسين والمقصرين.

جاء ذلك بناءا على التقرير المعروض من الإدارة العامة للمتابعة بشأن المرور على عدد من الوحدات الصحية بالمنزلة وأجا ،والوحدات المحلية بأجا والمطرية ،ووحدات صحية بالمنزلة وأجا ومراكز شباب بالمنزلة والمطرية ومنية النصر وميت غمر وأجا وجمعيات زراعية بالمنزلة وأجا ومنية النصر وميت غمر ومكتب تموين بميت عاصم مركز منية النصر.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 19/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق