اخبار مصر - مستشفيات جامعة الزقازيق: استقرار حالة مصابى النزلات المعوية فى فرح قرية غزالة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 19/8/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور هشام عنانى مدير مستشفيات جامعة الزقازيق، أن جميع الحالات المحتجزة من مصابى النزلات المعوية من أهالى قرية غزالة، مستقرة وخروج حالتى العناية المركزة، نافيا وقوع وفيات منهم كما تردد فى الساعات الأخيرة.

وأوضح عنانى، لـ "اليوم السابع"، أن المستشفيات الجامعة تحجز الحالات على نحو 20 حالة بمستشفى الأطفال، 6 بمستشفى الأمراض المتواطنة، 12 حالة بمستشفى السموم، تم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين.

فى سياق متصل، كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الطب الوقائى بمديرية الصحة باصطحاب فريق من إدارة مراقبة الأغذية وصحة البيئة لاتخاذ الإجراءات الوقائية وسحب عينات مياه مرشحة من منازل الحالات المصابة بالقرية ومنازل مجاورة وسحب عينات من محطة تحلية رفع الزراعة وسحب عينات من المياه الجوفية بالقرية، وسحب وجبة غذائية كاملة وإرسالها للمعمل المشترك بالزقازيق والمعامل المركزية بالقاهرة لتحليلها والتأكد من صلاحيتها حفاظاً على صحة المواطنين وإتخاذ اللازم قانوناً فى هذا الشأن.

كان 61 مواطنا من مختلف الأعمار من أبناء قرية غزالة التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق أصيبوا باشتباه بنزلات معوية حادة إثر تناولهم لوجبة غذائية بحفل زفاف بالقرية، مما تسبب فى إصابتهم بآلام بالبطن ومغص شديد، مما إستدعى نقل 31 حالة لمستشفى صيدناوى الجامعى و15 حالة لمستشفى الزقازيق العام و15 حالة لمستشفى الأطفال بصيدناوى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 19/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مستشفيات جامعة الزقازيق: استقرار حالة مصابى النزلات المعوية فى فرح قرية غزالة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق