اخبار مصر - إحالة رئيس الوحدة المحلية بأويش الحجر و7 مسئولين للتحقيق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 19/8/2019 :

اخبار مصر - وشمل قرار محافظ الدقهلية إحالة رئيس الوحدة المحلية بالقرية للتحقيق بسبب تدني مستوى النظافة وتجمعات القمامة على الطريق العام ميت خميس وأويش الحجر وكفر شنهاب. 

 

كما أحيل كل من سكرتير الوحدة ورئيس قسم الإيرادات لوجود متأخرات أعوام سابقة، ومتأخرات عن ريع أملاك دولة للسنترال المقام بالقرية ولم يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، بالإضافة إلى إحالة رئيس قسم البيئة، وفني بالقسم الهندسي لوجود مخالفات شرط الترخيص في 24 حالة هدم، والتي تمت بدون رخصة هدم وعدم وجود ما يفيد التخلص من مخلفات الهدم بمقلب قلابشو. 

 

وأحيل رئيس قسم الاشغالات لرصد 18 حالة إشغال وعدم اتخاذه أية إجراء تجاهها، ودبالإضافة إلى إحالة رئيس قسم الأملاك للتحقيق لعدم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه 67 حالة وضع يد على أراضي أملاك الدولة، ولم يتقدموا بطلبات تقنين أوضاعهم. 

 

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار المتابعة للوقوف على مدى الانضباط الوظيفي والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات المباني واية مخالفات أخرى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 19/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إحالة رئيس الوحدة المحلية بأويش الحجر و7 مسئولين للتحقيق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق