اخبار مصر - إزالة التعديات على أراضى الدولة ومصرف غرب النوبارية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 19/8/2019 :

اخبار مصر - شن حى العامرية أول بالإسكندرية، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، وذلك بناء على تعليمات اللواء سمير صدقى رئيس حى العامرية أول.

وأشار بيان صادر من الحى، إلى أن تم شن حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بطريق البتروكيماويات بجوار مجمع مرغم للبلاستيك ومصرف غرب النوبارية حيث تم تنفيذ القرارات رقم 1 لسنة2018 وقرار رقم 13 لسنة 2010 وقرار رقم 8 لسنة 2016.

 جاء ذلك بحضور محمد عبد الله سكرتير عام الحى ورئيس وحدة الإزالة وقوات من مديرية أمن الإسكندرية وقسم العامريه أول وجهاز حماية أملاك الدولة ومقاول الإزالة بالحى والإدارت المعنية.

من جهة أخرى وفى إطار الاهتمام بنظافة الشوارع ورفع المخلفات بنطاق الحى، قامت إدارة الرصد البيئى بالتعاون مع شركة نهضة مصر برفع المخلفات من عبد القادر بحرى ومبارك أ ومبارك ب والمستعمرة وعزبة التفتيش ومساكن البوسطة ومساكن العرايس وشارع القسم وشارع الجمهوريه ومركز إسحاق وحول مستشفى العامرية وشارع الشرقاوى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 19/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إزالة التعديات على أراضى الدولة ومصرف غرب النوبارية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق