اخبار مصر - صور.. محافظ الشرقية يزور محامى أبوكبير المعتدى عليه أثناء دفاعه عن جاره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 18/8/2019 :

اخبار مصر - زار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، المحامى المحتجز داخل مركز حروق ههيا، إثر تعدى آخرين عليه خلال تصديه لهم ومنعهم من التعدى على جاره.

واطمأن المحافظ على الوضع الصحية للمحامى ناجى عثمان من أبوكبير، وأوصى إدارة المستشفى بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية وعدم مغادرته المستشفى إلا بعد تماثله للشفاء، كما التقى بأسرته، مؤكدا أنه يتابع حالته شخصيا وأنه يخضع لأفضل رعاية صحية وعلاجية داخل المستشفى متمنيا له الشفاء العاجل والعودة لمنزله وعمله.

كان اللواء عاطف عبد الحميد مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بتلقيه بلاغا من مستشفى أبوكبير العام بوصول "ناجى عثمان 45 عاما - محام بمحكمة أبو كبير، ومقيم طوخ دائرة مركز أبو كبير مصاب بحروق نارية بأنحاء متفرقة بالجسم "الدرجة الثالثة والرابعة"، اثر تعدى اخرين عليه تم ضبط المتهمين وقررت نيابة ابوكبير حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.

جانب من الزيارة (1)

 

جانب من الزيارة (3)
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 18/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق