اخبار مصر - صور.. التصدى لـ4 حالات بناء مخالف فى 3 أحياء بالإسكندرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 17/8/2019 :

اخبار مصر - واصلت أحياء محافظة الاسكندرية، حملات مواجهة مافيا البناء المخالف حرصا على سلامة المواطنين من التعرض للمخاطر، و ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندريه بالتصدى لمخالفات البناء.

وشن حى المنتزة أول حملة وفقا لتوجيهات حمدى عبد العليم شامه رئيس حى المنتزه أول باستمرار الحملات للتصدى لهذة الظاهرة والقضاء عليها حرصا على سلامة المواطنين من التعرض للمخاطر .

و أشار بيان صادر من الحى، إلى أن وحده التدخل السريع بالحى قامت أثناء المرور اليومى بفك شده أساسات الدور الأرضى بالعقار عزبه ناصر صالح بعد مدرسه الوطنية.

فيما شن حى العامرية أول حملة أخرى بناء على تعليمات اللواء سمير صدقى رئيس الحى، حيث أسفرت حملة قامت بها إدارة المتابعة الميدانية وإدارة إشغال الطريق عن إيقاف أعمال أعمدة دور أرضى بقرية طيبة 1 خلف بقالة حكيم السنجرى، التحفظ على حفار أثناء حفر بئر بقرية الكرنك بالنهضة.

ووفقا لتوجيهات العميد فادى وديع رئيس حى وسط، شن الحى حملة لفك شدة خشبية مخالفة بالعقار الكائن بشارع السلام من الشرقاوى الحضرة الجديدة، بحضور مفتشى المتابعة بالحي.

وأكدت محافظة الاسكندرية على  استمرارا للتصدى لأعمال البناء المخالف وفرض القانون، والمتابعة للقضاء على جميع أشكال مخالفات البناء .

 

 

 

حملات الازالة بالاسكندرية (2)
حملات الازالة بالاسكندرية (2)

 

حملات الازالة بالاسكندرية (3)
حملات الازالة بالاسكندرية (3)

 

حملات الازالة بالاسكندرية (4)
حملات الازالة بالاسكندرية (4)

 

حملات الازالة بالاسكندرية (5)
حملات الازالة بالاسكندرية (5)

 

حملات الازالة بالاسكندرية (6)
حملات الازالة بالاسكندرية (6)

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 17/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق