اخبار مصر - رفع 15 ألف طن مخلفات أضاحى وقمامة من شوارع القليوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 15/8/2019 :

اخبار مصر - شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، حملات خلال أجازة عيد الأضحى المبارك، لرفع تراكمات القمامة والتجمعات بالشوارع، حيث تمكنت من رفع 15 ألف طن مخلفات وقمامة ونواتج أضاحى العيد من شوارع المحافظة.

وأكد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، أن أعمال رفع المخلفات استمرت على مدار أيام العيد من خلال تشكيل مجموعات عمل بالمدن والمراكز، وقد تم التركيز على المناطق ذات الكثافة السكانية العالية والتى تشهد تواحد أعداد كبيرة من المواطنين، مشيراً إلى أنه تم إلغاء الأجازات لعمال النظافة والسائقين والفنيين بالجراجات والورش ومحطات المناولة.

وأوضح المحافظ، أنه تم التوجيه بالحفاظ على نظافة الشوارع من خلال الحملات التى تم تنظيمها على مدار أيام عيد الأضحى المبارك، من أجل إصلاح وتهذيب المزروعات والنباتات والمسطحات الخضراء بالحدائق العامة والميادين لإعادتها لمكانتها السابقة بعد زيادة الاقبال عليها خلال أيام العيد.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 15/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق