اخبار مصر - البابا تواضروس: لا يوجد قانون لمنع الملابس غير اللائقة فى الكنيسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 14/8/2019 :

اخبار مصر - قال البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إنه لا يوجد قانون لمنع الملابس غير اللائقة داخل الكنيسة، والإنسان يجب أن يخشى الله دون قانون، قائلا: "الإنسان من نفسه"، جاء ذلك ردا على أسئلة الشباب، خلال زيارته إلى الكنيسة المرقسية بالإسكندرية.

وأكد البابا على أن الإسكندرية أصبحت مدينة متسعة، ولذلك تم تقسمها إلى 4 مناطق رعوية تضم عدد كبير من الكهنة يترأسهم أحد الأساقفة، وحول تعرضه الشخصى للهجوم على "السوشيال ميديا"، قال: "وظيفتى الخدمة والعمل ولا مجال للالتفات لأشياء هامشية".

وشدد على حياة الخدمة الصادقة؛ قائلا: "الفهلوه لا تصلح للخدمة ويجب العمل الأمين للخادم الناجح "، محذرا من سوء استخدام "السوشيال ميديا" وضياع الوقت عليها، وعلى الشباب الانتباه من عدم إضاعة الوقت عليها وترشيد الاستخدام ".

ونفى البابا تواضروس وجود آى انقسام داخل المجمع المقدس؛ مؤكدا على كافة الأعضاء لديهم مسؤلية كاملة ولكن الاختلاف فى الآراء أمر طبيعى، وهناك منقاشات كثيرة و طرح وجهات نظر متعددة للاتخاذ القرار المناسب.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 14/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق