اخبار مصر - هيئة الطيران الأمريكية تمنع الكمبيوتر المحمول "ماك بوك برو" بالطائرات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 14/8/2019 :

اخبار مصر - ذكرت شبكة بلومبرج أن هيئة تنظيم سلامة الطيران الأمريكية حظرت بعض أجهزة "أبل" على متن الطائرات، بسبب مخاوف تتعلق بسلامة بطاريات بعض الأجهزة التى تنتجها شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة.

 

وأوضحت الشبكة الأمريكية، بحسب موقعها الإلكترونى، الأربعاء، أن الهيئة حظرت أجهزة الكمبيوتر المحمولة "ماك بوك برو"، على متن رحلات الطيران، بعد أن أعلنت أبل مؤخرا أن بعض الطرز، تحتوى بطاريات قابلة لخطر الاشتعال. يأتى ذلك بعد أيام من قرار مماثل أعلنته وكالة السلامة الجوية الأوروبية.

 

وفى بيان، قالت إدارة الطيران الفيدرالية فى الولايات المتحدة إنها "على دراية بالبطاريات التى تم استدعائها من قبل شركة أبل ، التى يتم استخدامها فى بعض أجهزة كمبيوتر Apple MacBook Pro المحمولة"، وذكرت أنها نبهت شركات الطيران الكبرى فى الولايات المتحدة بشأن الأمر.

 

ونبهت إدارة الطيران الخطوط الجوية باتباع إجراءات السلامة، الصادرة منذ عام 2016 بخصوص المنتجات الإلكترونية، التى تم استدعائها من قبل شركاتها بسبب مشاكل البطاريات، مما يعنى أن أجهزة الكمبيوتر المدرجة فى قائمة المنع لن يسمح بها سواء في الحقائب اليدوية أو تلك المشحونة في بطن الطائرة.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 14/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - هيئة الطيران الأمريكية تمنع الكمبيوتر المحمول "ماك بوك برو" بالطائرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق