اخبار مصر - صور.. رئيس مياه القناة: تطهير شبكات الصرف الصحى فى الإسماعيلية والسويس وبورسعيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 14/8/2019 :

اخبار مصر - أعلن المهندس عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه القناه، أن الشركة واصلت لليوم الرابع من أيام عيد الأضحى المبارك  أعمال التطهير والتعامل مع التصرفات الزائدة وبعض الطفوحات بالقطاعات الثلاثة الإسماعيلية والسويس وبورسعيد نتيجة الاستخدام الزائد خلال فترة عيد الأضحى.

 

وأشار رئيس شركة مياه القناة فى تصريحات صحفية اليوم، إلى أن العمل متواصل بمنطقة شارعى العلاقمة والدقهلية بحى ثان الإسماعيلية، وذلك من خلال تواجد مكثف لفرق الشيكات والطوارئ، وبإستخدام النافورى والكباش وسيارات سحب المياه.

 

وأضاف عصمت أن الفرق تواصل أعمالها المكثفة للتعامل مع المياه المتراكمة بالمنطقة، والناتجة عن زيادة التصرفات خلال فترة الأجازات والعيد بتلك المنطقة التى يتواجد بها كم هائل من العمارات والأبراج ذات الكثافة السكنية العالية حتى بالشوارع الداخلية الضيقة.

 

وأكد عادل عبد المنعم المتحدث الرسمى لمياه القناه أن العمل متواصل حتى إنهاء الأعمال ورفع المياه المتراكمة وعودة الأمور لطبيعتها، وأن هذا فى إطار مواصلة أعمال غرفة العمليات الرئيسية والفرعية بالمناطق والقطاعات.

 

1- أعمال تطهير شبكات الصرف الصحى
 أعمال تطهير شبكات الصرف الصحى

 

2- أعمال تطهير شبكات الصرف الصحى
 أعمال تطهير شبكات الصرف الصحى

 

3- أعمال تطهير شبكات الصرف الصحى
أعمال تطهير شبكات الصرف الصحى

 

4- أعمال تطهير شبكات الصرف الصحى
 أعمال تطهير شبكات الصرف الصحى

 

5- أعمال تطهير شبكات الصرف الصحى
 أعمال تطهير شبكات الصرف الصحى

 

6- أعمال تطهير شبكات الصرف الصحى
أعمال تطهير شبكات الصرف الصحى

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 14/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق