اخبار مصر - تنفيذ مشروعات رصف وإنشاءات خدمية بالوادى الجديد بتكلفة 70 مليون جنيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 14/8/2019 :

اخبار مصر -    

أعلن فرع الهيئة العامة للطرق والنقل بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الأربعاء، عن الانتهاء من التجهيزات الخاصة بتنفيذ مشروع توسعة وتقوية طريق باريس – درب الأربعين بتكلفة إجمالية تصل إلى حوالى 60 مليون جنيه حيث يبدأ التنفيذ من نقطة الكيلو 55 ومنطقة الكيلو 75 من طريق باريس – درب الأربعين  بأجمالى أطوال حوالى 20 كيلو متر .

 

وفى سياق متصل أعلنت مديرية الإسكان بالمحافظة عن استكمال تنفيذ أعمال إنشاء إداراتى المرور والحماية المدنية بالداخلة بتكلفة إجمالية تقدر بحوالى 10 ملايين جنيه وذلك ضمن خطة المديرية لاستكمال تنفيذ المشروعات الخدمية على مستوى مراكز المحافظة للعام المالى الجارى .

 

وعلى جانب آخر، أعلن فرع جهاز التعمير بمحافظة الوادى الجديد عن الانتهاء من إسناد تنفيذ مشروع محور تنيدة منفلوط فى مرحلته الثالثة بطول 200 كيلو متر وبتكلفة تقديرية تصل إلى حوالى 2 مليار جنيه ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع بحلول نهاية ديسمبر 2021م.

 

وقال اللواء مهندس أيمن عبد المنعم رئيس جهاز تعمير الوادى الجديد فى بيان له، إن المحور يربط بين مركز بلاط بمحافظة الوادى الجديد، ومركز منفلوط بمحافظة أسيوط بطول 298 كيلو مترا حيث يجرى تنفيذ المحور على 3 مراحل انتهى الجهاز من رصف المرحلة الأولى بطول 48 كيلو متر وبتكلفة 189 مليون جنيه، واستكمال تنفيذ المرحلة الثانية  بطول 50 كيلو متر وبتكلفة 585,6 مليون جنيه، والتى من المقرر أن يتم الانتهاء منها فى 30 يونيو 2020م .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 14/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تنفيذ مشروعات رصف وإنشاءات خدمية بالوادى الجديد بتكلفة 70 مليون جنيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق