اخبار مصر - رئيس مدينة أبو حماد: نتلقى طلبات التصالح عن مخالفات البناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 14/8/2019 :

اخبار مصر - قال المهندس حمدى نصر رئيس مركز ومدينة أبو حماد محافظة الشرقية ان المركز التكنولوجى برئاسة المركز بدأ فى تلقى طلبات التصالح عن مخالفات البناء وفقاً للقانون 17 لسنة 2019  ولائحته التنفيذية على النموذج رقم (١) ".

وأضاف لـ"اليوم السابع " أنه على من يرغب فى عمل تصالح أن يتقدم بطلب مرفق به صورة من بطاقة الرقم القومى لمقدم الطلب والمستند الدال على صفة مقدم الطلب بالنسبة للأعمال المخالفة بالمبنى المطلوب التصالح عليه.

والمستندات الدالة على أن المخالفة المطلوب التصالح فيها تم القيام بها قبل العمل بأحكام قانون التصالح فى بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها ( المستند الدال على تاريخ الإجراءات القانونية المحررة حيال المخالفة - المستند الدال على تاريخ تركيب أى مرفق من مرافق العقار من كهرباء ومياه وغاز وتليفون وانترنت - مستخرج رسمى صادر من مصلحة الضرائب العقارية - عقود البيع المشهرة أو الإيجار المشمولة بإثبات التاريخ بالشهر العقارى.

- صورة ملتقطة من القمر الصناعى - تقرير يثبت تاريخ ارتكاب المخالفة من إحدى كليات الهندسة إلى المركز القومى لبحوث الإسكان والبناء، ونسختين من الرسومات المعمارية للمبنى المنفذ معتمدتين من المكتب ونسخة من الرسومات المرفقة بترخيص البناء وصورة أورنيك الترخيص أن وجدا، وتقرير معتمد من نقابة المهندسين مقدم من مهندس استشارى متخصص يفيد بسلامة المبنى والإيصال الدال على سداد رسوم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 14/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق