اخبار مصر - النقل العام بالقاهرة تدفع بخدمات إضافية بالمناطقة السياحية والحدائق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 11/8/2019 :

اخبار مصر - دفعت هيئة النقل العام بخدمات خاصة لخدمة المزارات السياحية والحدائق المتنزهات والمناطق التاريخية، والتى تشهد إقبالا كبيرا طوال أيام العيد، كما بدأ الأتوبيس النهرى بمرسى ماسبيرو بتنظيم رحلات نهرية للقناطر الخيرية.

 

وشهد مرسى الأتوبيس النهرى بمرسى ماسبيرو ازدحاما متوسطا على خطوط حديقة الحيوان بالجيزة.

 

 

وأكد اللواء رزق على، رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، أن الهيئة دفعت بخدمات إضافية تستمر طوال أيام العيد لخدمة المناطق الدينية والسياحية، مشيرا إلى أنه تم صيانة الأتوبيس النهرى والتأكد من توافر كل شروط الحماية المدنية وأطواق النجاة، كما تتواجد كافة أطقم الملاحة بمرسى ماسبيرو للتمكن من تشغيل كل الوحدات.

 

وأضاف رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة لـ"اليوم السابع"، أنه تم إلغاء الإجازات بالهيئة لتعزيز خدماتها، ومتابعة المحطات النهرية والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الجمهور والعمل على منع تكدس المواطنين بالمحطات لتأمينهم.

 

وأوضح على، أنه يتم تنظيم رحلات نيلية إلى القناطر الخيرية، وكذلك تكثيف الوحدات النهرية على الخطوط التى تخدم حديقة الحيوان والتى تشهد إقبالا كبيرا فى العيد، بالإضافة إلى تخصيص اتوبيسات لربط القناطر الخيرية بعدة مناطق فى القاهرة، وكذلك فى منطقة الأهرامات وربطها أيضا بالعاصمة.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 11/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق