اخبار مصر - تعرف على عقوبة مخالفة الوسيلة الإعلامية لطبيعة النشاط المرخص لها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 10/8/2019 :

اخبار مصر - حدد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عددًا من العقوبات حال مخالفة الوسيلة الإعلامية لطبيعة النشاط المرخص لها ،وذلك وفقا لقانون تنظيم الصحافة والإعلام.

وفقا لقانون تنظيم الصحافة والاعلام :" تُعاقب الوسيلة الصحفية، أو المؤسسة الإعلامية، أو الموقع الإلكترونى بغرامة لا تقل عن مليون جنيه ولا تزيد على مليونى جنيه إذا ثبت فى حقها مخالفة طبيعة النشاط المرخص لها به، وتقضى المحكمة فضلًا عن ذلك بإلغاء الترخيص أوحجب الموقع ".

كما نص القانون على أنه يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على خمس سنوات كل من قام باستيراد أجهزة البث المحمولة عبر الأقمار الصناعية أو شبكة المعلومات الدولية " الإنترنت" ومنها أجهزة ( (SNGو (LIVE VIEW) عن غير طريق الهيئة الوطنية للإعلام أو الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى أو الشركة العاملة فى هذا المجال والمملوكة للدولة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 10/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعرف على عقوبة مخالفة الوسيلة الإعلامية لطبيعة النشاط المرخص لها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق