اخبار مصر - التعليم العالى توجه بنقل مرضى معهد الأورام إلى فرع التجمع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 5/8/2019 :

اخبار مصر - أكدت وزارة التعليم العالى، أنه لم يصب في حادث معهد الأورام أيا من المرضى المحجوزين بالمعهد ، وأنه تم التوجيه بنقلهم إلى فرع المعهد بالتجمع الخامس والجزء التابع للمعهد القومي للأورام بمستشفى السلام هرمل، لافتة إلى أنه تم نقل المصابين جراء الحادث  إلى مستشفى الطوارئ بالقصر العيني ومستشفى القصر العيني التعليمي الجديد ومعهد ناصر.

 

وأعلنت الوزارة، رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات جامعة القاهرة، وتشكيل غرفة عمليات داخل المعهد القومى للأورام ومستشفى الطوارئ بجامعة القاهرة، لإدارة الأزمة، والتنسيق الكامل مع وزارة الصحة والسكان لتقديم أفضل أوجه  الرعاية الصحية للمصابين.

 

وكلفت الوزارة عميد المعهد القومى للأورام، بالبدء فورا فى حصر التلفيات بالمعهد، وسرعة العمل على عودة  المعهد لاستقبال الحالات المترددة عليه يوميا، وسرعة اتخاذ ما يلزم لترميم واجهة المعهد التى تضررت بسبب الحادث.

 

وتتقدم وزارة التعليم العالى والجامعات المصرية وكافة منتسبى المجتمع الأكاديمي بخالص التعازى لأسر ضحايا الحادث، و التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 5/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق