اخبار مصر - طلاب الدبلومات الفنية يواصلون امتحانات الدور الثانى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 5/8/2019 :

اخبار مصر - بدأ قبل قليل، اليوم الاثنين، طلاب شهادة الدبلومات الفنية فى جميع التخصصات "تجارى وزراعى وفندقى وصناعى"، أداء امتحانات الدور الثانى للأسبوع الثانى على التوالى، حيث يؤدى الطلاب امتحاناتهم فى مجموعة من المواد الدراسية على رأسها المزايا التأمينية، ومبادئ قانون الإجراءات الجنائية، إضافة إلى عدد من المواد الأخرى فى جميع التخصصات.

وأكدت غرفة العمليات المركزية، أنه تم التأكد من وصول أسئلة الامتحانات إلى اللجان، وإن جميع المنتدبين للجان الامتحانات حضروا لمراجعة الأوراق الامتحانية فى المواعيد المحددة لكل منهم.

وتقدم لامتحانات الدور الثانى لشهادة الدبلومات الفنية بنظام الثلاث والخمس سنوات 235545 طالب وطالبة، كما تعقد الامتحانات فى 625 لجنة بجميع القطاعات منها 313 لجنة للتعليم الصناعى، و117 لجنة للتعليم الزراعى، و164 لجنة للتعليم التجارى، و31 لجنة للتعليم الفندقى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 5/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - طلاب الدبلومات الفنية يواصلون امتحانات الدور الثانى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق