اخبار مصر - انفجار معهد الاورام .. "المرور" يستعلم عن أرقام السيارة المتسببة فى الحادث

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 5/8/2019 :

اخبار مصر - تجرى إدارة مرور القاهرة، عمليات استعلام على لوحات وأرقام السيارة المتسببة فى انفجار معهد الاورام ، والتوصل الى باقى السيارات.

 

فيما يجرى رجال الحماية المدنية عمليات تبريد لموقع الحريق وإغلاق طريق الكورنيش لحين رفع حطام الحادث.

 

 

كان مصدر أمنى أكد أنه أثناء سير إحدى السيارات الملاكى المسرعة عكس الإتجاه بطريق الخطأ بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، اصطدمت بالمواجهة بـ3 سيارات، الأمر الذى أدى حدوث انفجار نتيجة الإصطدام، مما أسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج وتم إتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

انفجار معهد الاورام ..الصحة: مصرع 17 مواطنًا وإصابة 32 آخرين

 

فيما أعلنت وزارة الصحة والسكان وقوع 17 حالة وفاة، و32 مصاباً فى الحادث، مشيراً إلى الدفع بـ42 سيارة إسعاف فور وقوع الحادث.

 

وأوضحت وزارة الصحة والسكان أنه تم التوجيه بنقل جميع المصابين إلى مستشفى معهد ناصر لتلقي الرعاية اللازمة، مضيفاً انه تم رفع درجة الاستعداد للحالة القصوى، حيث تم استدعاء الأساتذة والاستشاريين من كافة التخصصات خاصةً الجراحات الدقيقة، كما تم الإطمئنا على أرصدة الدم بالمستشفى، وجاهزيتها لتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين.

 

يشار إلى أنه تم انعقاد غرفة الأزمات بديوان عام الوزارة لمتابعة تداعيات الحادث. 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 5/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - انفجار معهد الاورام .. "المرور" يستعلم عن أرقام السيارة المتسببة فى الحادث في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق