اخبار مصر - التصدى لـ 3 حالات بناء مخالف غرب الإسكندرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :

اخبار مصر - وأشار بيان صادر من الحى أن الحملة قامت بها إدارة المتابعة الميدانية وإدارة إشغال الطريق اليوم الأحد ، وتم التصدى لـ 3 حالات بناء مخالف وهى إزالة جملون حديد بسوق البردويل تنفيذا لقرار الإزالة رقم 54 لسنة 2019،، إزالة محل بشارع اسماء تنفيذا لقرار الإزالة رقم 58 لسنة 2019، إزالة اسوار فى المهد بغرب النوبارية خلف كمال سعد للورق .

 

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية بضرورة التصدى لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.

 

وأكد الحى، أنه جارى استمرار للتصدي للمخالفات بنطاق الحي لإستعادة الإنضباط و فرض القانون .

 

من جهه أخرى قامت إدارة المرافق بالحي اليوم بمتابعة تحويل مسار خط مياة الشرب 600 مم من أسفل النصب التذكارى بميدان الجمهورية.

 

كما قامت إدارة الرصد البيئى بالتعاون مع شركة نهضة مصر برفع المخلفات من المستعمرة ومساكن مبارك أ و مساكن فرع العامريه وشارع 20 وشارع محمد الدره وشارع القسم وشارع المستشفي ومساكن العرايس وشارع السلام وعبد القادر بحري وقبلي والحرابي قبلي وشارع الإخلاص ومساكن الجمهورية وطريق المجزر .

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق