اخبار مصر - الأوقاف: 42 مليون جنيه إجمالى صكوك الأضاحى وخدمة التوصيل تقارب المليون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :

اخبار مصر - قالت وزارة الاوقاف، إن إجمالى مبيعات صكوك الأضاحى بلغت 42 مليون و250.2 ألف جنيه، حتى الآن، وأن مديرية أوقاف القاهرة حققت 6 الآلف صك ليصل إجمالى مبيعاتها إلى 10 مليون 805 ألف جنيه، كما حققت مديرية أوقاف دمياط الـ 500 صك الأولى بإجمالى مبيعات بلغت 900 ألف جنيه .

ومن جانبه، قرر وزير الأوقاف صرف مكافأة قدرها 30 جنيها للقائمين على المشروع بمديرية أوقاف القاهرة، لبلوغها 6 آلاف صك فى إنجاز غير مسبوق، وصرف مكافأة قدرها 15 ألف جنيه للقائمين على المشروع بمديرية أوقاف دمياط من الموارد الذاتية للوزارة، ولا علاقة لها على الإطلاق بأموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى أضاحى، على أن يقدموا كشفًا بأسماء المشاركين ومكافأة كل منهم لاعتماده من السلطة المختصة قبل الصرف .

كما تلقت غرفة عمليات خدمة توصيل صكوك أضاحى الأوقاف خلال الأيام الماضية 435 اتصالًا تليفونيًّا وطلبًا عبر موقع وزارة الأوقاف تم ترجمتها إلى مبيعات بلغت 846 ألف جنيها، حيث تم توصيل 470 صكًّا .
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق