اخبار مصر - محافظ الإسماعيلية يؤكد على ضرورة تفعيل الدور الاجتماعى للغرفة التجارية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :

اخبار مصر - أكد اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية، على حتمية تفعيل الدورالاجتماعى للغرفة التجارية بالمحافظة بجميع الشعب التابعة لها ومختلف الأنشطة التجارية بجانب عملها الحكومي من أجل خدمة المواطنيين والحفاظ على المصلحة العامة للجميع ومن أجل استكمال مرحلة التنمية والتطوير التي تستهدفها الدولة، والتى تشهدها البلاد فى الوقت الراهن، وأن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لن تدخروسعا فى تقديم الدعم اللازم لتنمية وتطويرالعمل بالغرفة.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذى عقده محافظ الإسماعيلية مساء اليوم، مع جميع أعضاء التشكيل الجديد لمجلس ادارة الغرفة التجارية بكامل الأعضاء المنتخبين والمعيين وفى حضور المهندس أحمدعصام نائب المحافظ، والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة، واللواء سامى علام السكرتير العام المساعد.

وتناول الإجتماع إستعراض ومناقشة الخطوط العريضة لخطة عمل الغرفة خلال الفترة القادمة، وبحث سبل تعزيزالتعاون فيما بين مجلس ادارة الغرفة وكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وأشارمحافظ الإسماعيلية خلال الإجتماع، إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وجميع المؤسسات والكيانات تعمل على قلب رجل واحد من أجل إستكمال مسيرة التنمية والبناء وخدمة مواطني وشعب المحافظة فى المقام الأول.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الإسماعيلية يؤكد على ضرورة تفعيل الدور الاجتماعى للغرفة التجارية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق