اخبار مصر - نائب محافظ القليوبية: رفع 2800 طن تراكمات قمامة بمنطقة مسطرد بشبرا الخيمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :

اخبار مصر - تابعت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظة القليوبية، والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حى شرق شبرا الخيمة، استكمال أعمال القضاء على التراكمات الموجودة بمنطقة القطاوى شارع المعهد الدينى بمنطقة مسطرد بشبرا الخيمة، وذلك بعد النجاح برفع منطقة القطاوى "الماسة"، وقد تم البدء بالعمل منذ 4 أيام متتالية وتم رفع 2800 طن حتى الآن.

وجاءت الحملة تنفيذاً لتعليمات محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، بتحسين مستوى وأداء منظومة النظافة وتوفير بيئة صحية ونظيفة لجميع المواطنين والعمل على الارتقاء بمنظومة النظافة بجميع أرجاء المحافظة، والتى تعتبر من أهم الاولويات لدى الأجهزة التنفيذية.

وأوضحت نائب المحافظ، أنه جارى استكمال رفع التراكمات الموجودة للقضاء عليها تماماً وطبقاً لتصريحات رئيس الحى، بأنه سيتم استمرار الحملات المكبرة للقضاء على تلك التراكمات، وقد تم رفع 2800 طن من المخلفات، باستخدام 4 سيارات حمولة 20 طن وعدد 2 تريللا حمولة 60 طن ولودر.

وأثنت الدكتورة إيمان، على فريق العمل والمجهود المبذول وتشجيعهم كما قامت وقدمت الشكر للدكتور بكر عبد المنعم رئيس حى شرق شبرا الخيمة، على سرعة الإنجاز للقضاء على تلك التراكمات، والذى وعد بالقضاء على جميع التراكمات المكونة على مدار السنوات السابقة بجميع المناطق.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق