اخبار مصر - محافظة الإسكندرية تستعد لموسم الشتاء بخطة تطهير الشنايش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :

اخبار مصر - تابع الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، مع مسئولى شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، خطة الشركة واستعداداتها لاستقبال موسم الشتاء 2019 /2020، وكذا إجراءات شركة الصرف الصحى بالتنسيق مع الجهات المعنية بجميع الأحياء للعمل على الانتهاء من مشاكل الصرف الصحى. 

 

وخلال الاجتماع؛ استعرض مسئولى شركة الصرف الصحى خطة تطهير الشنايش والمطابق بالمحافظة وأعمال رفع كفاءة معدات وسيارات الصرف الصحى بالشركة، حيث شدد المحافظ على ضرورة تحديد المسئولين عن أعمال تطهير الشنايش في كل منطقة علي مستوى المحافظة لتفادى جميع الملاحظات التى تم الوقوف عليها فى خطة تطهير الشنايش. 

 

كما تابع المحافظ المشروعات الجارى تنفيذها لحل مشاكل تصريف تجمعات مياه الأمطار، وكذلك تم الوقوف علي المشروعات المقترحة والتى يتم التنسيق فيها مع الجهات المعنية والمتخصصة لتفادى وقوع أى أزمة قد تنتج عن نوات الأمطار القادمة. 

 

جاء ذلك فى الإجتماع الدورى الذى عقده المحافظ اليوم بحضور؛ أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيونى، السكرتير العام بالمحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، والعقيد محمد السيد المستشار العسكرى للمحافظة، واللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، ورؤساء الأحياء.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق