اخبار مصر - تعرف على الخدمات الإلكترونية المقدمة من مكاتب الشهر العقارى والتوثيق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :

اخبار مصر - انتهت الدولة من ميكنة مكاتب الشهر العقارى والتوثيق بمحافظة بورسعيد، وذلك ضمن خطة الدولة للتحول الرقمى للمجتمع، والتى تستهدف تقديم الخدمات الإلكترونية للمواطنين، توفيرا للوقت والجهد وتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

وبحسب ما أعلنته الدولة فإن هناك 9 خدمات رئيسية ستقدمها مكاتب الشهر العقارى والتوثيق بعد تطويرها وميكنتها، بحيث يتمكن كل المواطنين فى بورسعيد من الحصول عليها بشكل مباشر.

وتتمثل خدمات الشهر العقارى والتوثيق فى الشهر الشخصى والتوثيق والسجل العينى الزراعى، والسجل العينى الحضرى، كما تقدم عدة خدمات أخرى مميكنة وهى..

عمل توكيل رسمى عاما للتأشير على السجلات التجارية، تسجيل عقد تثبيت ملكية، مراجعة المحررات المقدمة للشهر بعد التأشير على مشروعاتها من المأموريات المختصة بالصلاحية للشهر، إثبات المحررات فى دفاتر الشهر والتأشير عليها بما يفيد شهرها، إعطاء الشهادات العقارية، إعطاء صور من المحررات التى تم شهرها ومرفقاتها، توكيل خاص ببيع سيارة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق