اخبار مصر - "10 آلاف جنيه ولاب توب وتابلت" هدية محافظ الجيزة لأوائل الثانوية العامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :

اخبار مصر - كرم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أوائل الثاوية العامة والدبلومات الفنية من أبناء المحافظة، مؤكدا أن هذا التكريم يعد بمثابة جائزة وتقدير من المحافظة لما حققه الطلاب المتفوقين من أبناء المحافظة على مستوى الجمهورية.

 

ووزع محافظ الجيزة على الطلاب المكرمين والبالغ عددهم 6 طلاب من أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية، شيك بمبلغ 10 آلاف جنيه لكل طالب وطالبة، ولاب توب، وتابلت هدية لكل طالب وطالبة، من أبناء محافظة الجيزة.

 

وأكد المحافظ أن وجود 6 من أبناء محافظة الجيزة بين قائمة الأوائل على مستوى الجمهورية يعكس حجم الجهود المبذولة داخل المحافظة للاهتمام بالعملية التعليمية، على مستوى المحافظة.

 

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته محافظة الجيزة، لتكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية على مستوى الجمهوريية من أبناء محافظة الجيزة، بحضور الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، واللواء محمد رأفت همام السكرتير العام لمحافظة الجيزة، والدكتورة لمياء عبدالقادر نائب محافظ الجيزة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق