اخبار مصر - تنفيذ مشروعات جديدة لشبكات كهرباء البحيرة بمليار و115 مليون جنيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :

اخبار مصر - وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة القيادات التنفيذية  بتكثيف الجهود لتنفيذ المشروعات الخدمية خاصة مشروعات المياه والكهرباء فى مواعيدها المقررة بالجودة والمواصفات المطلوبة، مضيفا أن ما تم إنجازه من الخطة الإستثمارية بشبكات الكهرباء الخاصة بالجهد المتوسط والمنخفض بلغ مليار و 115 مليون جنيه.

وأشار محافظ البحيرة فى بيان إلى تنفيذ خطة الصيانة لشبكات الجهد المتوسط والمنخفض وذلك من أجل تدعيمها ورفع كفاءتها لضمان وجودة إستمرارية التغذية الكهربائية للمشتركين بقيمة 107 مليون جنيه.

من جانبه أكد المهندس حمدى عكاشة رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء البحيرة انه تم تنفيذ مشروعات جديدة بلغت 980 مليون جنية  وأنه تم تركيب عدد 600 ألف عداد مسبوق الدفع من إجمالى 2 مليون و400 ألف مشترك وتم وضع خطة على مدار 5 سنوات لتغيير العدد المتبقى من العدادات الحالية إلى عدادات مسبقة الدفع.

وأشار إلى أن إجمالى المخالفات ومحاضر سرقات التيار المحررة بلغت 15804 مخالفة بقيمة 115 مليون و440 ألف جنيه والمحاضر المحصلة خلال نفس الفترة بلغت 13937 بقيمة 20 مليون و245 ألف جنيه.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تنفيذ مشروعات جديدة لشبكات كهرباء البحيرة بمليار و115 مليون جنيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق