اخبار مصر - المتحدث باسم وزارة الأوقاف المصرية: "السعودية تقدم أفضل الخدمات للحجاج"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :

اخبار مصر - أكد رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف المصرية الدكتور جابر طايع والمتحدث الرسمى باسم الوزارة، أن المملكة العربية السعودية دأبت على تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام بشكل متطور كل عام، مثمنًا الجهود التى تبذلها كافة القطاعات الحكومية والأهلية فى المملكة لمساعدة ضيوف الرحمن على تأدية مناسكهم بسهولة ويسر وأمان.

 

وقال طايع، فى تصريح لوكالة الأنباء السعودية، إن السلطات السعودية متفانية فى خدمة ضيوف الرحمن الذين يفدون من شتى بقاع الأرض لتأدية فريضة الحج فى الأراضى المقدسة، التى تحولت بفضل جهودهم إلى واحة أمن وأمان.

 

وأضاف، أن جميع المعوقات التى كانت تعوق الحجاج فى منى وعرفات على سبيل المثال، تم التغلب عليها حتى وصلت الخدمات غير المسبوقة، التى تقدم للحجاج إلى حد الترفيه، سائلاً المولى عز وجل أن يجزى الله العلى القدير، خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولى عهده على ذلك.

ونوّه رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف المصرية، بالتنسيق الكامل والترتيبات والاستعدادات التى اتخذتها وزارة الحج السعودية بالتعاون مع الوزارات المعنية فى مصر، لتقديم أعلى مستوى من الخدمة للحجيج فى هذه الرحلة المقدسة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق