اخبار مصر - صور.. التحفظ على مواد وأدوات بناء تستخدم فى إنشاء عقار مخالف بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :

اخبار مصر - شن حى المنتزة أول شرق الإسكندرية، حملة مكبرة لمواجهة ظاهرة البناء المخالف وإيقاف الأعمال حرصا على سلامة المواطنين من التعرض للمخاطر، وتنفيذا لتعليمات حمدى عبد العليم شامة رئيس حى المنتزة أول باستمرار حملات التصدي لظاهرة البناء المخالف.

وأشار بيان صادر من الحى إلى أنه تم شن حملة بقيادة رئيس وحدة الإزالة والتدخل السريع، و وحدة الإزالة، وتم التحفظ علي خلاط نحلة من شارع 22 متفرع من شارع 16 الاصلاح الفلكي، كما تم التحفظ علي خلاط نحله شارع ناصية أولاد عماد للبويات متفرع من شارع البكاتوشي.

من جهة أخرى، شنت حملة أخرى لمواجهة ظاهرة الاشغالات والتعدى على الطريق العام بشارع خالد بن الوليد، حيث قامت إدارة أشغال الطريق ووحدة الإزالة المسائية بالتعاون مع شرطة المرافق بشن حملة لرفع الاشغالات ومطاردة الباعة الجائلين بشارع خالد بن الوليد.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. التحفظ على مواد وأدوات بناء تستخدم فى إنشاء عقار مخالف بالإسكندرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق