اخبار مصر - محافظ كفرالشيخ يحيل 152 طبيبا وموظفا للتحقيق ومهندسة إلى النيابة الادارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :

اخبار مصر - أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، 139 طبيباً وموظفاً بمستشفى كفرالشيخ العام للتحقيق، من بينهم" إحالة 25 موظفاً وطبيباً لتغيبهم عن العمل، وإحالة 114 موظفاً وطبيباً لانصرافهم عن العمل دون أذن أو سند قانونى"، مكلفاً وكيل وزارة الصحة بالتحقيق في مخالفات مستشفى كفر الشيخ العام.

كما أحال محافظ كفر الشيخ، 13 موظفاً بمديرية القوى العاملة بكفر الشيخ للتحقيق، لتركهم العمل دون سند قانونى "، مكلفاً وكيل وزارة القوى العاملة بالتحقيق في مخالفات مديرية القوى العاملة بكفرالشيخ، لتحقيق الانضباط الإداري وتقييم أداء العاملين.

كما أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، المهندسة "ا.ا" المسئولة عن اعمال الرصف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، للنيابة الادارية بالحامول، لقيامها بصرف مبالغ بالزيادة للمقاول "ا.م" وشركاه، وذلك عن عملية رصف قري (التفتيش، الحجر، البنا) خطة 2019،2018، بلغ حصرها 203980جنيه، بالزيادة عن ما تم تنفيذه بعد قرار سحب العملية منه.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق