اخبار مصر - فيديو.. عناد سائقى إسعاف داخل مستشفى كفر سعد بدمياط يؤدى لتصادم السيارتين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

اخبار مصر - تداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا اليوم، السبت، مقطع فيديو يوضح عناد سائقى سيارات الإسعاف داخل مستشفى كفر سعد بمحافظة دمياط، وقيامهما بدهس مواطن يقف وسط السيارتين .

 

وقال عدد من نشطاء السوشيال ميديا "دا موضوع مش مستوجب سؤال أو تحقيق يستوجب أن وزارة الصحة بحالها تروح تشوف فى ايه، وعربية الإسعاف داخلة وضاغطة وعاوزة تخرج والعربية التانية دهست شخص، والمشهد فى مقطع الفيديو، مش محتاج شرح، وهذا يدل على أن هناك خلل ما حاصل فى مستشفى كفر سعد، ويبدو أنه لا يوجد رابط أو حاكم، مطالبين وزارة الصحة ومحافظة دمياط بإلقاء نظرة على مستشفى كفر سعد وما يحدث بداخلها ".

من جانبها، قالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إنه تم إعفاء مدير مستشفى كفر سعد ونائب مدير المستشفى للطوارئ من منصبهما اليوم السبت بعد تصادم سيارتى الإسعاف على باب المستشفى، كما تم إحالة الواقعة للنيابة العامة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو.. عناد سائقى إسعاف داخل مستشفى كفر سعد بدمياط يؤدى لتصادم السيارتين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق