اخبار مصر - صور.. محافظ مطروح: استعدادات مكثفة ورفع حالة الطوارئ فى جميع القطاعات خلال العيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

اخبار مصر - شدد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، على ضرورة رفع حالة الاستعداد القصوى فى كافة القطاعات الخدمية، مع الالتزام بالإجراءات المحددة والاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

ووجه المحافظ، خلال الاجتماع بمسئولى القطاعات المختلفة، لوكيل وزارة الصحة بسرعة الانتهاء من فرش وتجهيزات العيادات الخارجية، بمستشفى مطروح العام، ومستشفى الحمام المركزى، استعدادا لافتتاحهما قريبا، ومراجعة استعدادات كافة المستشفيات بالمحافظة ونقاط الإسعاف على طول الطريق الساحلى، من الحمام شرقاً وحتى السلوم غرباً وسيوة جنوباً، بالإضافة إلى مراجعة توفير كافة الأدوية  والأمصال، بمستشفيات مدن المحافظة الثمانية، والاستعداد لاستقبال أية حالات طارئة، وتوفير الأدوية اللازمة بالمستشفيات ومتابعة انتظام الخدمات الصحية، المقدمة للمرضى ومدى توافر الأدوية بالمستشفيات خلال فترة العيد.

وقرر محافظ مطروح، تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، وربطها بمراكز ومدن المحافظة الـ 8 لتلقى البلاغات والشكاوى، على مدار الساعة، واتخاذ كافة الإجراءات الفورية تجاه أية مشكلة أو شكاوى بصفة دورية.

 جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد للوقوف على استعدادات كافة القطاعات بمحافظة مطروح لاستقبال عيد الأضحى المبارك، برئاسة محافظ مطروح، وحضور رؤساء المدن ومديرى المديريات والإدارات المعنية بالمحافظة. 

كما كلف اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، مديريات الطب البيطري والتموين والصحة، بتكثيف الحملات التفتيشية، على جميع المنشآت السياحية والمطاعم، خاصة خلال فترة عيد الأضحى، للاطمئنان على الأغذية المعروضة للبيع للمواطنين، ومنع أية محاولات للاستغلال، مع توقيع أقصى عقوبة على المنشآت المخالفة.

 

 كما وجه المحافظ، لمديرية الطب البيطري، بمراجعة تجهيزات المجازر بمدن المحافظة الـ 8 لاستقبال وذبح الأضاحي للمواطنين، وتوفير هذه الخدمة مجانا للمواطنين، وتشديد الرقابة بالأكمنة على الطرق، لمنع دخول أية حيوانات دون فحصها خلال أيام العيد، وبحث مقترح إقامة مجزر كبير خارج الكتلة السكنية، بالتنسيق مع إدارة البيئة والصحة ومجلس المدينة تتوافر فيه كافة الاشتراطات والضوابط الصحية والبيئية.

 

 

محافظ مطروح يراجع الاستعداد للعيد (1)

محافظ مطروح يراجع الاستعداد للعيد 

 

محافظ مطروح يراجع الاستعداد للعيد (2)
محافظ مطروح يراجع الاستعداد للعيد 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق