اخبار مصر - صور.. ضبط أدوات صيد مخالفة ببحيرة البردويل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

اخبار مصر - أعلنت إدارة بحيرة البردويل بشمال سيناء فى بيان لها مساء اليوم السبت، ضبط أدوات صيد مخالفة تقوم بصيد زريعة الأسماك. وجاء فى البيان أنه بتوجيهات اللواء أمجد إبراهيم الراعية مدير عام بحيرة البردويل واستكمالا للدوريات ومتابعة الصيد المخالف تمكنت دورية الرواق البحرية من ضبط 3 لواتة لصيد زريعة الدنيس، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وجددت إدارة بحيرة البردويل تحذيرها لجميع المخالفين بتطبيق أقصى عقوبة فى حاله الصيد المخالف. وكانت إدارة بحيرة البردويل بشمال سيناء اعلنت تجديد سروح الصيد ببحيرة البردويل خلال المدة من 27 يونيو إلى 27 أغسطس 2019 طبقا للوائح والقوانين السابقة ويتم السروح يوم السبت.

 

وانطلق فى بحيرة البردويل يوم 27 إبريل الماضى، وصنفت إدارة بحيرة البردويل 6 أنواع لحرف الصيد فى عرض البحيرة وهى "الدبة" قائمة على الصيد بشباك من 3 طبقات بارتفاع من 1: 2 متر وطول الشباك 750 مترا، و"الدبديبة"، وهى شباك من 3 طبقات بطول 400 متر للمركب الواحد، و "البوص"، تعتمد على طب شباك واحدة بعرض 5 أمتار، وبطول 800 متر، و"الكابوريا"، وهى شبكة من طبقة واحدة بارتفاع مترا و"السنار"، تعتمد على خيوط من النايلون لا يزيد طولها عن 300 متر معلق به خيوط بكل خيط سنارة على أبعاد متساوية، و"الدهبانة"، وهى شبكة على جزئين لا يزيد طول كل منها عن 400 متر.

صيد زريعة الأسماك .
صيد زريعة الأسماك 

 

ضبط أدوات صيد مخالفة ببحيرة البردويل (1)
ضبط أدوات صيد مخالفة ببحيرة البردويل 

 

ضبط أدوات صيد مخالفة ببحيرة البردويل (2)
ضبط أدوات صيد مخالفة ببحيرة البردويل 

 

ضبط أدوات صيد مخالفة ببحيرة البردويل (3)
ضبط أدوات صيد مخالفة ببحيرة البردويل 

 

ضبط أدوات صيد مخالفة ببحيرة البردويل (4)
ضبط أدوات صيد مخالفة ببحيرة البردويل 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. ضبط أدوات صيد مخالفة ببحيرة البردويل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق