اخبار مصر - ضبط متهمين وهروب ثالث لاستيلائهم على مليون و780 ألف جنيه بحجة توظيفهم بالغربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

اخبار مصر - تمكن العقيد وليد فايد رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية امن الغربية، بإشراف اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، من ضبط مواطن وشقيقته وهروب زوجها، لاستيلائهم على مليون و780ألف جنيه من 13مواطن بحجة توظيف المبلغ، مقابل فوائد شهرية، إلا انهم لم يلتزموا بوعدهم ورفضوا رد المبلغ.

كان رئيس قسم مكافحة جرائم الاموال العامة بمديرية امن الغربية، قد تلقى بلاغات من 13مواطن يتهمون كل من"سعد.ف.ر" هارب، وزوجته "مروة.ا"، وشقيقها "اشرف.ا" مقيمين مركز بسيون، بالاستيلاء على مليون و780ألف جنيه منهم بحجة توظيف المبلغ، مقابل ارباح شهرية.

ووجه اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية، بسرعة ضبط المتهمين، وبتقنيين الإجراءات، تم ضبط المتهمة الثانية وشقيقها، وهروب زوجها، تحرر المحضر 11700جنح مركز بسيون، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بسرعة تحريات مباحث الاموال العامة حول الواقعة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ضبط متهمين وهروب ثالث لاستيلائهم على مليون و780 ألف جنيه بحجة توظيفهم بالغربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق