اخبار مصر - لجنة من تضامن القليوبية تعاين خسائر 5 محلات نتيجة انفجار خط مياه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

اخبار مصر - تابعت لجنة من مديرية الاجتماعى بالقليوبية برئاسة الدكتور مجدى حسن، مديرى المديرية، والإدارة الاجتماعية بشبين القناطر، آثار حادث انفجار ماسورة مياه رئيسية بشارع الشهيد أمام الوكيل بجوار بنك مصر بشبين القناطر، والتى نتج عنها حدوث أضرار وخسائر بخمسة محلات تجارية منخفضة أسفل مول تجارى.

وأكد الدكتور مجدى حسن، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، أن اللجنة عاينت المحلات الخمسة المتضررة، نتيجة انخفاضها عن مستوى الشارع، من أجل العمل على التخفيف من الخسائر التى لحقت بها والأضرار المالية التى وقعت على أصحابها، وذلك فى إطار توجيهات الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية.

وكانت قد شهدت مدينة شبين القناطر بالقليوبية، صباح اليوم، انفجار خط مياه 12 بوصة بالمدينة، مما أدى إلى انتشار المياه بشكل كبير فى الشوارع وتعطل الحركة المرورية، ودخول تلك المياه للمنازل والمحلات، وهو ما دفع الأهالى للتقدم بشكوى للمحافظة والمدينة بسرعة التدخل لرفع تلك المياه وإصلاح الأعطال.

وعلى الفور انتقل غريب أحمد رئيس مدينة شبين القناطر بالقليوبية، لموقع انفجار الخط، واستدعى عربات شفط المياه بالمدينة إلى جانب عربات شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، لسرعة الانتهاء من أعمال رفع تراكمات المياه بالشوارع، والعمل على إصلاح مكان العطل فى أسرع وقت ممكن.

من ناحيتها أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، الدفع بعربات لرفع تراكمات المياه، وعدد من الفرق الفنية والحفارات للبدء الفورى فى إصلاح العطل، معلنة قطع المياه عن المدينة لحين الانتهاء من عملية ، على أن يتم ضخ المياه من جديد فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.

 

خسائر 5 محلات نتيجة انفجار خط مياه (1)
 

 

خسائر 5 محلات نتيجة انفجار خط مياه (2)
 

 

خسائر 5 محلات نتيجة انفجار خط مياه (3)
 

 

خسائر 5 محلات نتيجة انفجار خط مياه (4)
 

 

خسائر 5 محلات نتيجة انفجار خط مياه (5)
 

 

خسائر 5 محلات نتيجة انفجار خط مياه (6)
 

 

خسائر 5 محلات نتيجة انفجار خط مياه (7)
 

 

خسائر 5 محلات نتيجة انفجار خط مياه (8)
 

 

خسائر 5 محلات نتيجة انفجار خط مياه (9)
 

 

خسائر 5 محلات نتيجة انفجار خط مياه (10)
 

 

خسائر 5 محلات نتيجة انفجار خط مياه (11)
 

 

خسائر 5 محلات نتيجة انفجار خط مياه (12)
 

 

خسائر 5 محلات نتيجة انفجار خط مياه (13)
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق