اخبار مصر - برنامج الدحيح ينشر الإلحاد ويصور فى مصر برعاية قناة الجزيرة ..أعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

اخبار مصر - "برنامج الدحيح الذى يذاع على فضائية الجزيرة ينشر الإلحاد داخل مصر"، هذا ما أكده عدد من السلفيين على رأسهم ناصر رضوان الداعية السلفى قائلا : بدون إسهاب في المقدمات أحمد الغندور (الدحيح) الذي ما زال يخدع بعض السذج بأنه ينشر العلم و المعرفة، بينما لا يعرف الكثيرون من متابعيه أنه ينشر الإلحاد و يدس السم في العسل واليوم نثبت لكم بالأدلة أن فريق عمله يتكون من ملحدين مصرين كأحمد سامي و أحمد زايد وغيرهم". على حد قوله.

 

وتابع الشيخ ناصر رضوان: أما أحمد سامي فملحد شهير، وأحمد زايد رغم أنه يخفي إلحاده نوعا ما لكن فضحته لقاءاته بكثير من الملحدين على مستوى العالم أبرزهم ريتشارد دوكنز، متسائلا كيف يتم تصوير برامج تدعو للإلحاد من مصر؟.

 

وأضاف: "هذه البرنامج مدعوم من قناة الجزيرة القطرية وترعاه رسميا الجزيرة بلس و وبعض القائمين عليه يعملون في قناة العربي قناة "جو شو" لمن لا يعرفها فكيف يسافر كل هؤلاء بأريحية إلى لندن للقاء عزمي بشارة و يعودون بدون أدني مساءلة؟.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - برنامج الدحيح ينشر الإلحاد ويصور فى مصر برعاية قناة الجزيرة ..أعرف التفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق