اخبار مصر - رفع درجة الاستعداد بمستشفيات شمال سيناء استعدادا للعيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

اخبار مصر - أعلنت اليوم مديرية الصحة بشمال سيناء ، عن رفعها درجة الاستعداد بكافة المستشفيات استعدادا لحلول عيد الأضحى .

وقال الدكتور طارق شوكة مدير مديرية الصحة بشمال سيناء، أنه سيتم التواجد الكامل للفرق الطبية وفرق الانتشار السريع التابعة للادارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة بالمستشفيات علي مستوي المحافظة ، واعضاء هيئة التدريس من أساتذة الجامعات.

 

وأضاف أنه تم تشكيل لجان مرور وتفتيش من مديرية الشئون الصحية،  تضم إدارة الطب العلاجى وإدارة التمريض والتفتيش المالى والإدارى ، والرعاية الأساسية لمتابعة أعمال الطوارئ بالمستشفيات ووحدات الرعاية الصحية الاولية  تزامنا مع الاحتفالات بعيد الاضحي المبارك.

 

وأشار مدير صحة شمال سيناء ، إلى أنه تم  توفير الأدوية والمستلزمات و أكياس الدم من مختلف الفصائل ومشتقاته والاكسجين و الأمصال، مع التأكد من عمل مولدات الكهرباء و صلاحيتها تحسبا إلى أي طارئ، و تشكيل غرفة الأزمات والطوارئ على مدار الساعة بمديرية الشئون الصحية لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي، والتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة وغرفة ادارة الازمات بوزارة الصحة .

 

وقال أنه تم التنبيه على سرعة الإبلاغ الفوري عن أي مصابين يتم استقبالهم بالمستشفيات أثناء رفع حالة الاستعداد، مع الدفع بسيارات إسعاف مجهزة يتم توزيعها على أماكن التجمعات العامة بمحيط الأماكن العامة والمنتزهات وساحات الصلاة فضلا عن التمركزات الثابتة المنتشرة بالمحافظة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق