اخبار مصر - أمن الفيوم ينقذ طلابا وأسرهم بعد تعطل أتوبيس يقلهم بصحراء وادى الريان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

اخبار مصر - تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الفيوم، من استعادة أتوبيس معطل بسبب الكثبان الرملية، يقل عدد من طلاب كلية هندسة البترول وأسرهم، بالمنطقة الصحراوية على بعد 5 كيلو مترات، من طريق الريان السياحى، وتم نقلهم لمنطقة وادى الحيتان للمبيت.

 

تلقى اللواء عادل الطحلاوى، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، من المواطن "ر.س.ر" (24 سنة-سائق)، ومقيم بمحافظة الجيزة، أنه أثناء تنظيمه رحلة سياحية، بالظهير الصحراوى لمنطقة وادى الحيتان، يرافقه 75 طالبا من كلية هندسة البترول وأسرهم، دون إخطار مسبق، قادمين من عين شمس بمحافظة القاهرة، مستقلين الأتوبيسات أرقام " ب ص ‪8854-1546‬ ط ن خاص"، بتعطل إحدى الأتوبيسات بالمنطقة الصحراوية نتيجة غرس الإطارات بإحدى الكثبان الرملية.

ووجه مدير أمن الفيوم، بالتواصل تليفونياً مع المبلغ، وتم تحديد موقعهم باستخدام "G . P . S" ، وتم دفع القوات وبصحبتها بعض قصاصى الأثر، وتم العثور على الأتوبيس المعطل متوقف بالمنطقة الصحراوية على بعد 5 كم من طريق الريان السياحى، وتم نقلهم للمنطقة السياحية لوداى الحيتان للمبيت، ووجهوا الشكر لسرعة استجابة وتحرك القوات لإنقاذهم حرصاُ على حياتهم.

 

تم اتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق