اخبار مصر - صور.. محافظ بورسعيد وقيادات وزارة المالية يفتتحان ورشة "مصادر التمويل"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

اخبار مصر - افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وقيادات وزارة المالية اليوم، ورشة عمل تحت عنوان "مصادر التمويل" لمستثمرى القطاع الخاص، وذلك بديوان عام المحافظة.

وتناقش الورشة عددًا من قضايا المستثمرين والتسهيلات التى تقدمها الدولة لهم، خاصة من خلال منظومة التحول الرقمى التى تشهدها بورسعيد، كذلك نظامى "الشباك الواحد" و"النافذة الواحدة"، كما تناقش الورشة منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة ودور المستثمرين فى إشراك العاملين بمؤسساتهم فى المنظومة.

وكانت قيادات وزارة المالية قد عقدوا اجتماعًا مع محافظ بورسعيد فور وصوله للمحافظة، مناقشة الجوانب المالية لمنظومتى التأمين الصحى الشامل الجديدة، والتحول الرقمي، فضلًا عن عدد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة.

ومن المنتظر أن يقوم محافظ بورسعيد وقيادات وزارة المالية بزيارة وحدة الكويت الصحية للرعاية الأولية، وتفقد مبنى مقر هيئات التأمين الصحى الشامل، كما سيتم عقد اجتماعًا بشأن مشروع النافذة الواحدة، ويزور مركز الخدمات اللوجستية بميناء بورسعيد.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق