اخبار مصر - صلاح حسب الله: الشعب المصرى بطل العبور الاقتصادى تحت قيادة الرئيس السيسى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن الرئيس السيسى نجح فى اليوم الأول من تعامله مع الشعب المصرى فى 30 يونيو 2013، واستجاب وهو القائد الأعلى للقوات المسلحة للشعب المصرى، وأنصفهم فى ثورتهم وانحاز إليهم، ما أدى لبناء جسر متين من الثقة بين الرئيس والشعب.

وأضاف حسب الله، أنه حينما تولى الرئيس المسئولية أوضح للشعب أن ظروف الدولة صعبة وخاصة الاقتصادية، وأنه يجب التعامل الحقيقى مع هذه المش4اكل، وأعقبها اتخاذ عدد من قرارات الاقتصادى، ما كانت لتنجح لولا ثقة الشعب المصرى فى الرئيس السيسى وتحملهم هذه القرارات وتبعاتها من ارتفاع الأسعار وغلاء أحوال المعيشة وخلافه.

وتابع المتحدث الرسمى باسم البرلمان، أن الرئيس السيسى حينما ينصف الشعب صاحب النجاح فى هذا العبور الاقتصادى للدولة المصرية، ولولا الثقة لدى الشعب فى الرئيس ما كانت لتنجح، والمواطن كان بطلا فى مساندة الرئيس والدولة، ولو لم يكن لدينا شعب قادر وواعى ومدرك للظروف الاقتصادية والتحديات التى تواجهها مصر ومدرك بدوره المهم فى تحمل فاتورة الإصلاح الاقتصادى.

وأكد النائب صلاح حسب الله، أن المواطن هو صاحب الإنجاز الحقيقى فى نجاح الإصلاح الاقتصادى، قائلا "كان لدينا عبور عسكرى فى 73 استعدنا به الأراض والآن لدينا عبور اقتصادى تم استعادة الوطن به وإنقاذ الاقتصاد".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق