اخبار مصر - شركة مياة الأقصر: الإنتهاء من صيانة كسر بخط طرد المحطة الرئيسية وعودة ضخ المياة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

اخبار مصر - أعلنت شركة مياة الشرب والصرف الصحى بمحافظة الأقصر، عن الإنتهاء من أعمال والصيانة لكسر بخط طرد محطة مياه الأقصر الرئيسة تسبب فى قطع المياة لعدة ساعات من مساء أمس الجمعة، حتى فجر اليوم السبت، وعادت عملية ضخ المياة من جديد لمنازل المدينة.

وأضافت شركة المياة بقيادة اللواء محمد يحيى رئيس مجلس إدارة الشركة بالأقصر – فى بيان صحفى – أنه تم قطع المياة عن أغلب منازل مدينة الأقصر بأكملها، وذلك عقب حدوث كسر مفاجئ بخط طرد ٥٠٠ مم بمحطة مياه الأقصر الرئيسة، وبعد ساعات من العمل نجح فرق التدخل بالشركة من الإنتهاء من أعمال الإصلاح والصيانة وضخ المياه للمدينة من جديد.

وناشدت الشركة جميع المواطنين الذين لديهم أية مشكلات بالمياة، سرعة الإتصال بأرقام تليفونات الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحى وهى (125 يتم الإتصال به من خط أرضى – وأرقام 0952282406 - 0952284116 – 01147999752).

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق