اخبار مصر - انفجار خط مياه بشبين القناطر.. والمحافظة تدفع بعربات رفع المياه وفرق للإصلاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

اخبار مصر - شهدت مدينة شبين القناطر بالقليوبية، انفجار خط مياه 12 بوصة بالمدينة، مما أدي إلى انتشار المياه بشكل كبير في الشوارع وتعطل الحركة المرورية، ودخول تلك المياه للمنازل والمحلات، وهو ما دفع الأهالي للتقدم بشكوى للمحافظة والمدينة بسرعة التدخل لرفع تلك المياه وإصلاح الأعطال.

وعلى الفور انتقل غريب أحمد رئيس مدينة شبين القناطر بالقليوبية، لموقع انفجار الخط، واستدعي عربات شفط المياه بالمدينة إلى جانب عربات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، لسرعة الانتهاء من أعمال رفع تراكمات المياه بالشوارع، والعمل على إصلاح مكان العطل في أسرع وقت ممكن.

 ومن ناحيتها، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، الدفع بعربات لرفع تراكمات المياه، وعدد من الفرق الفنية والحفارات للبدء الفوري في إصلاح العطل، معلنة قطع المياه عن المدينة لحين الانتهاء من عملية ، على أن يتم ضخ المياه من جديد فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.

 

انفجار خط مياه بشبين القناطر (1)
انفجار خط مياه بشبين القناطر
انفجار خط مياه بشبين القناطر (2)
انفجار خط مياه بشبين القناطر 
انفجار خط مياه بشبين القناطر (3)
انفجار خط مياه بشبين القناطر
انفجار خط مياه بشبين القناطر (4)
انفجار خط مياه بشبين القناطر 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق