اخبار مصر - الكشف على 850 مواطن بقافلة طبية ضمن مبادرة حياة كريمة بسوهاج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

اخبار مصر - نفذت إدارة القوافل الطبية بمديرية الصحة بسوهاج، أعمال قافلتها الطبية متعددة التخصصات والتى تم تنفيذها بقرية نجع الدير دائرة مركز سوهاج فى إطار مبادرة "حياة كريمة" للاهتمام بالمناطق المحرومة من الخدمات والتى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، صرحت بذلك الدكتورة لمياء مبارك منسق القوافل الطبية.

وأوضحت أن القافلة عملت على مدار يومين بقرية البلابيش دائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، وقامت بتوقيع الكشف الطبى على 850 حالة مرضية، تم إحالة بعضها للمستشفيات وزارة الصحة لإجراء العماليات اللازمة لها، وتم إجراء التحليل وتم توقيع الكشف المبكر لضغط والسكر على أكثر من حالة.

وأضافت لمياء أن القافلة شملت تخصصات "باطنه ،اطفال، جلدية ،مسالك بولية،عظام،جراحه، نسا وولادة، اسنان"، بجانب توفير خدمات طبية أخرى مثل الكشف المبكر عن أمراض الضغط والسكر ومعامل لإجراء الأشعة والتحاليل .

وأكدت لمياء أن تلك القافلة تأتى تفعيلا لمبادرة "حياة كريمة" وبإشراف الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج، والدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة، وحرصاً من الوزارة على تقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين فى المناطق النائية والقرى الأكثر فقرا .

 

الكشف على المواطنين بمبادرة حياة كريمة بسوهاج (1)
الكشف على المواطنين بمبادرة حياة كريمة بسوهاج

 

الكشف على المواطنين بمبادرة حياة كريمة بسوهاج (2)
الكشف على المواطنين بمبادرة حياة كريمة بسوهاج

 

الكشف على المواطنين بمبادرة حياة كريمة بسوهاج (3)
الكشف على المواطنين بمبادرة حياة كريمة بسوهاج

 

الكشف على المواطنين بمبادرة حياة كريمة بسوهاج (4)
الكشف على المواطنين بمبادرة حياة كريمة بسوهاج

 

الكشف على المواطنين بمبادرة حياة كريمة بسوهاج (5)
الكشف على المواطنين بمبادرة حياة كريمة بسوهاج

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق