اخبار مصر - طلاب الدبلومات الفنية يواصلون امتحانات الدور الثانى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

اخبار مصر - بدأت منذ قليل، اليوم السبت، طلاب شهادة الدبلومات الفنية فى جميع التخصصات " تجارى وزراعى وفندقى وصناعى" امتحانات الدور الثانى فى أسبوعها الثانى على التوالى.

يمتحن الطلاب فى مجموعة من المواد الدراسية على رأسها مبادئ الإحصاء والمحاسبة الحكومية، ومحاسبة التأمين التجارى والتجارة الدولية وسكرتارية باللغة الإنجليزية، وعدد من المواد الأخرى فى جميع التخصصات.

وأكدت غرفة العمليات المركزية، أنه تم التأكد من وصول أسئلة الامتحانات إلى اللجان، وإن جميع المنتدبين للجان الامتحانات حضروا لمراجعة الأوراق الامتحانية فى المواعيد المحددة لكل منهم.

وتقدم الامتحانات الدور الثانى لشهادة الدبلومات الفنية بنظام الثلاث والخمس سنوات 235545 طالب وطالبة، كما تعقد الامتحانات فى 625 لجنة بجميع القطاعات منها 313 لجنة للتعليم الصناعى، و117 لجنة للتعليم الزراعى، و164 لجنة للتعليم التجارى، و31 لجنة للتعليم الفندقى.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق