اخبار مصر - للمرة الثانية خلال شهرين ..الأمومة والطفولة بكفر الشيخ تمنع زواج أطفال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

اخبار مصر - تقدم صبري عبدالمنعم، منسق عام الأمومة والطفولة بمحافظة كفرالشيخ، ببلاغ لنيابة أحداث كفر الشيخ، وببلاغ أخر لخط لجنة الطفل حمل رقم 158537-18،لمنع اتمام زفاف الطفلة "شيماء .م.ا"15 سنة، بالصف الثالث الإعدادي، ومقرر إتمام زفافها على عريسها "م.ب.ع"يوم 10 من أغسطس بمدينة سيدي غازي.

وقال صبري عبدالمنعم، منسق عام الأمومة والطفولة بكفرالشيخ، إنه تم رصد الحالة عندما تقدمت والدة الطفلة لإحدى الجمعيات الأهليةتطلب مساعدتها لشراء الأجهزة المنزلية، لعدم استطاعتها توفيرها لإنفصال عن زوجها.

 وأضاف عبدالمنعم، سيتم أخذ التعهد الازم على  والد ووالدة الطفلة، لعدم اتمام الزواج  حتى تبلع السن القانونية، وأن هناك لجنة ستتوجه لمنزل الطفلة، اليوم السبت، لفحص حالة الطفلة فنياً واعداد تقرير فني للعرض على النيابة العامة، مؤكداً أن هذه الحالة الثانية خلال شهرين، فكانت الحالة الأولى لطفلة عمرها 14 سنة،بمدينة كفر الشيخ، وتم منع اتمام الزواج الذي كان من المقرر إقامته 17 يوليه الماضي.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - للمرة الثانية خلال شهرين ..الأمومة والطفولة بكفر الشيخ تمنع زواج أطفال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق