اخبار مصر - صور.. على الحجار يتألق فى حفل مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

اخبار مصر - شهدت ساحة مكتبة الإسكندرية مساء الجمعة ، حفل الفنان على الحجار ، والذى شهد إقبال كبير من مواطنى الاسكندرية وزائريها ، وتألق الفنان على الحجار على مسرح البلازا متغنيا بباقة من أجمل أغانية وسط حماس كبير من الجمهور.

يأتى ذلك فى إطار فعاليات مهرجان الصيف الدولى السابع عشر، الذي يتضمن العديد من الحفلات الموسيقية وورش العمل وندوات ومحاضرات لفنون الموسيقى والغناء والمسرح وعروض للسينما المستقلة.

وينظم المهرجان مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافى بمكتبة الإسكندرية، ويستمر حتى 31 أغسطس 2019، ويهدف المهرجان إلى نشر الثقافة والتذوق الفني ودعم الجودة الفنية وإحياء التراث الفنى والثقافى.

ويشارك فى المهرجان العديد من الفنانين المصريين المتميزين، ومنهم الموسيقار عمر خيرت والفنان مدحت صالح والفنان خالد سليم، بجانب بعض الفنانين الشباب مثل عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز والفنان محمد محسن ونوران أبو طالب ونسمة محجوب والفنان السوري طارق السويدان وبشير. بالإضافة للعرض المسرحي "أمين وشركاه" للفنان أحمد أمين والحفلات الشعرية لكل من عمرو حسن وعمرو قطامش وعرض ستاند آب كوميدى من تقديم محمد حلمي.

مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية (1)
مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية 

 

مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية (2)
مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية 

 

مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية (3)
مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية 

 

مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية (4)
مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية 
مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية (5)
مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية 
مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية (6)
مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. على الحجار يتألق فى حفل مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق