اخبار مصر - صور.. استجابة لشكاوى المواطنين.. غلق مخبز يدار بدون ترخيص بالإسكندرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

اخبار مصر - تلقى حي الجمرك برئاسة المهندسة سحر شعبان، رئيس حى الجمرك ، شكوى من سكان شارع الحجاري، دائرة قسم الجمرك، تُفيد بتضررهم من وجود مخبز بالشارع غير ملتزم بالاشتراطات البيئية والصحية المنضبطة.

وكلفت المهندسة سحر شعبان إدارة رخص المحلات بالحي بدراسة الشكوى وفحص التراخيص الخاصة بالمخبز واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

فانتقلت إدارة رخص المحلات لموقع البلاغ ، وتم تحرير محضر ضد المخالفين، وتم تنفيذ قرار الغلق لإدارة المخبز بدون ترخيص وذلك بعد إخلائه من كافة محتوياته.

و من جهة أخرى تلقت غرفة العمليات بحي الجمرك شكوى تُفيد تضرر سكان عقار بشارع الباب الأخضر من وضع مجموعة من الأضاحي بالقرب من العقار، وكلفت المهندسة سحر شعبان رئيس حي الجمرك، بشن حملة فورية على موقع الشكوى لإزالة أسبابها.

وتوجهت إدارات إشغال الطريق والمتابعة الميدانية و وحدة التدخل السريع والإيرادات بالحي لمعاينة البلاغ واتخاذ الإجراءات العاجلة اللازمة لإزالة أسباب شكوى المواطنين، وتم إزالة الأضاحي بالإضافة إلى فرض غرامات فورية لردع المخالفين وإيقاف المخالفات ومنع تكرارها مرة أخرى.

كما كلفت رئيس حي الجمرك الحملة بالتوجه إلى شارع السبع بنات بالمنشية لفرض الانضباط وتوسعة الشارع للمواطنين والعمل على منع المخالفات والتعديات على حرم الطريق.

 

غلق مخبز بدون ترخيص بالإسكندرية (1)
غلق مخبز بدون ترخيص بالإسكندرية 
غلق مخبز بدون ترخيص بالإسكندرية (2)
غلق مخبز بدون ترخيص بالإسكندرية 
غلق مخبز بدون ترخيص بالإسكندرية (3)
غلق مخبز بدون ترخيص بالإسكندرية 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق