اخبار مصر - مباشر قطر: مخطط خبيث لتنظيم الحمدين يستهدف السيطرة على " السوشيال "

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

اخبار مصر - أكد تقرير لقناة "مباشر قطر"، أن هناك تحركات مشبوهة ، يحاول من خلالها تنظيم الحمدين الحاكم في الدوحة السيطرة على المشهد الإعلامي في منطقة بشكل خاص ، ومحاولة تغيير الرأي العام العالمي بصفة عامة ، ضمن مخطط خبيث ، يسعى من خلاله تميم بن حمد إلى ترويج مشروع الإخوان الهدام وسياسات التخريبية في مختلف دول العالم .

وأضاف تقرير "مباشر قطر"، أن هذا المشروع أزاح الستار عنه ، رئيس مجلس إدارة مدينة قطر الإعلامية ، مدير مكتب الاتصال الحكومي في الدوحة ، سيف بن أحمد آل ثاني ، حيث أكد في مقابلة تلفزيونية مؤخرا سعي الحكومة القطرية إلى الاهتمام بوسائل التواصل الاجتماعي ، واستخدامها كوسيلة بديلة لوسائل الإعلام التقليدية ، في الترويج للمشروعات والأفكار المختلفة .

ولفت التقرير، إلى أن السياسة الجديدة التي ينتهجها النظام القطري في السيطرة على المشهد الإعلامي بمنطقة الشرق الأوسط ، محاولة بائسة من أجل غسل أدمغة الشباب ، ودفعهم نحو تبني فكر الإخوان ، والإيمان بمشروعهم والعمل على تنفيذه في المنطقة .

وأوضح التقرير ، أن تنظيم الحمدين ، ومن خلال العمل على مشروعه الإعلامي الواسع ، يستهدف ضرب استقرار دول المنطقة ، لا سيما مع تزايد استخدامات مواقع التواصل الاجتماعي وانتشارها وهو ما دفع النظام القطري إلى تبني هذه الاستراتيجية من أجل تنفيذ مشروعه التخريبي ، وتوظيف هذه الأدوات في هدم دول المنطقة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق